أغرب صيحات الحقائب النسائية في اسبوع الموضة العالمي لعام 2021 شنط غير تقليدية

أغرب تصاميم الحقائب 

نرى ونسمع كل عام عن أغرب أشكال وصيحات الحقائب والتي اعتادت النجمات وغيرهن من المؤثرات العربيات مثل مصممي الأزياء والشخصيات المشهورة النسائية في اعتمادها وفي السطور القادمة نستعرض معا أغرب صيحات الحقائب النسائية لموضة عام 2021

لأن أكثر ما يهم المرأة هو الاهتمام بأناقتها ودائما ما تصر على أن تظهر في أبهي إطلالة وأهم ما يميز زينة المرأة هو اكسسواراتها وبخاصة حقائب اليد.

لذلك تعمل كثير من النساء على الحرص على اقتناء أحدث الصيحات وأكثرها عصرية وفي نفس الوقت تتمتع بكونها أكثر عملية وتناسب جميع الأوقات.

أغرب الحقائب النسائية

الموديل الأول حقيبة بسيطة وعملية

ظهر هذا النوع من التصاميم من الحقائب بسبب رغبة خبراء الموضة في استعمال أنواع متعددة من الحقائب للمظهر الواحد أو اللوك ولكن عند تنفيذها بشكل عملي قاموا بتوظيف حقيبة متوسطة الحجم ومعها حقيبة من النوع الصغير بهدف استعمالها للنقود المعدنية أو لكي يتم وضع الهاتف الجوال بها.

 ولكن يعتقد البعض أنه عندما يتم استعمال حقيبتين في هذا اللوك فهو أمر مرهق وليس عملياً، ولكن خبراء الموضة قاموا باستعواض ذلك باستعمال شنطة علي الخصر أو للكتف أما من الناحية العملية فإن هذه الصيحة من الحقائب النسائية تساعد بشكل كبير على تنظيم الأغراض.

وأيضا تتسم بسهولة الحركة كما تساعد على تخفيف الحمل الذي يتعرض له الكتف نتيجة الشنطة الواحدة.

قد يعجبك: افضل مشد للجسم تحت الفساتين من الصيدلية دليل شامل بالأنواع والأسعار

الموديل الثاني حقيبة على شكل زجاجة ماء

حقيقة ً هذا التصميم هو من أغرب تصاميم الحقائب النسائية التي قد تقابلينها في يوم من الأيام لأنها تشبه زجاجة الماء حقا وإن فكرت يوما في اقتناء حقيبة كتف على شكل زجاجة ماء ننصحك باستعمال التصميم ذو الزينة المرصعة وأن تقومي بتقليل المقتنيات الخاصة بكي التي تحملينها وذلك بسبب أن هذا النوع من الحقائب هو صغير الحجم فعلاً.

حقائب النقود لموضة الخريف في أغرب صيحات الحقائب النسائية

بدلاً من استعمال حقيبة عادية ذات الطابع الكلاسيكي اتجهت معظم أو غالبية المؤثرات إلى استعمال حقيبة صغيرة على الخصر ضمن موضة شتاء وخريف 2020 وأيضاً استبعاد صيحة الحقيبتين على الكتف التي ظهرت في مواسم أخرى سابقة والتي كانت في وقتها عصرية.

واتسمت أيضاً ايضا بكونها عملية في وقتها ولكن في الآونة الأخيرة ظهرت بعض العارضات يحملن اثنتين من الحقائب في يد واحدة وكان منظرهم متناسق كما يظهر في الصورة

وفي ختام اخر  أسبوع لموضة العالمي الذي يقام كل عام في باريس بفرنسا والذي انتهى في السادس من أكتوبر الماضي فقد حصلت تصاميم الحقائب هذا العام من النصيب الأكبر من العروض المقدمة التي أقيمت وذلك لما يتسم به هذا العام من ظروف خاصة عالمية بسبب فيروس كورونا المنتشر حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك اتسمت التصاميم هذا العام بالتنوع والاختلاف في الأحجام فنجد الحقيبة الكبيرة والصغيرة وأيضاً الكروس وحقائب السهرة أو السواريه.

بجانب اختلاف وتعدد الخامات التي صنعت منها مثل الحقائب الجلدية ذات المظهر الكلاسيكي والحقائب المصنوعة من القماش وأبرز الماركات التي ظهرت هي فيندي ودولتشي آند جبانا وديور

قد يعجبك: 8 ‏أشياء ‏موجودة ‏في ‏كل ‏منزل ‏اهمال ‏تغييرها ‏كل ‏فترة ‏قد ‏يصيب ‏بالأمراض

والآن إليكي سيدتي فيديو يعرض أبرز احدث موديلات شنط اليد النسئية الغريبة

فضلاً إذا أعجبك المنشور شاركه